طرق وخلطات لترطيب اليدين طبيعيا بسرعة

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة اسمرار اليدين، فإذا كنت تعانين من هذه المشكلة سيدتي فأنت في المكان الصحيح، تابعي قراءة المقال إلى نهايته و ستجدين كل الوصفات الطبيعية التي تمكنك من ترطيب اليدين بشكل طبيعي و سهل باعتبار أن هذه الوصفات بإمكانك تحضيرها في المنزل في دقائق معدودات.
و هذه أبرز الوصفات و الطرق الفعالة لترطيب اليدين طبيعيا :
خلطة زيت الزيتون و الليمون لترطيب اليدين طبيعيا :

  • المكونات : ملعقة من زيت الزيتون، ملعقة من عصير الليمون.
  • طريقة التحضير والاستخدام : قومي بمزج المكونات في إناء مناسب و خففيهما بمقدار ملعقة صغيرة من الماء، قومي بدهن بشرة يديكِ بالخلطة قبل النوم، و في الصباح قومي بغسل يديكِ بالماء الفاتر لتتخلصي من بقايا الخلطة، كرري العملية لمدة أسبوع،  و ستندهشي من التأثير المثالي لخلطة زيت الزيت الزيتون و الليمون.
خلطة الفازلين لترطيب اليدين :

  • المكونات : ملعقة من الفازلين، ملعقة من ماء الورد، ملعقة من عصير الليمون.
    – 
    طريقة التحضير والاستخدام : قومي بخلط المكونات ثم قومي بتدليك بشرة يديكِ بالخلطة و انتظري لمدة 30 دقيقة و يفضل دهنها قبل النوم، و في الصباح اغسلي بشرتك بالماء البارد لتتخلصي من بقايا الخلطة.
خلطة البطاطس و الليمون :

  • المكونات : ثمرة بطاطس مسلوقة مسلوقة، ربع كوب من عصير الليمون.
  • طريقة التحضير والاستخدام : قومي بهرس البطاطس و ضيفي لها عصير الليمون، قومي بدهن يديكِ بالخليط و اتركيه لمدة ساعة و يفضل أن تدهني يديك بالخليط قبل النوم ليظل على يديكِ أطول فترة ممكنة، و في الصباح قومي بغسل يديكِ بالماء الدافئ بعد الانتهاء من وضع الخليط، كرري هذه العملية بشكل يومي و ستتفاجئي من النتيجة بعد أسبوع فقط.
خلطة ترطيب اليدين باستخدام العسل والجلسرين :

  • مقادير الخلطة : ملعقتين كبيرتين من العسل، ملعقتين كبيرتين من الجلسرين، عصير حامض.
  • طريقة التحضير : قومي بمزج المقادير مع بعضها البعض حتى تكون خليط جيد و من ثم قومي بدهن يديك بالكريم مرتين في اليوم على الأقل.

No comments